اسخن قصص سكس عربي نار

مرتي وكسا الضيق

7 January,2010 0 Comments

زوجتي تعاني من الم شديد في كسها وخصوصا اثناء الممارسة الجنسية فذهبنا الى الطبيب النسائي لنعرف سبب هذا الالم الذي يصيبها .دخلنا الى العيادة فاذا بفتات رائعة الجمال خلف مكتب تقول لنا اهلا وسهلا هل هذه اول مرة لكم في عيادتنا ؟

فقلنا لها نعم قالت اذا لا بد لنا من ان نفتح لكم ملف عندنا قلنا لا بأس لكن هل الطبيب موجود قالت نعم نفتح الملف ثم تدخلون .وهذا ما حصل بعد ان فتحنا الملف دخلنا الى غرفة الطبيب لنجد شاب وسيم بروبه الابيض وابتسامته الخجولة قال تفضلوا فجلسنا وقلت لزوجتي احكي للطبيب عن ذاك الالم "ونظرت الي عينيها فكانت تحدق في الطبيب وكأنها اول مرة ترى شاب بهذا الجمال" فقلت لها ما بالك تكلمي فقالت :حكيم كتير بحس بالوجع لما بفوت جوزي ايرو بكسي واوقات بينزل الدم منو.فقال لها تفضلي خلف الستارة واخلعي بنطالك لكي افحصك "وكانت زوجتي ممتلئة الجسم بيضاء اللون وشعرها اسود طويل وبزازها كبار وطولها 175 سنتم "المهم دخلت زوجتي خلف الستارة

وخلعت بنطالها وكيلوتا وجلست على طاولة الفحص هنا دخل الطبيب خلفها وتبعته انا بالطبع,قال لها الطبيب :ارفعي اجريكي وحطيون على السندات ففعلت وهون بين كس مرتي كلو " فنظرت الي بخجل ولكن احسست بالشهوة في عينيها"لبس الطبيب الكفوف ووضع مادة لزجة عليه وصار يفوت اصبعو بكس مرتي ويقلا بس تحسي بوجع قولي لي ,مرتي قالت مافي وجع ,وشكلو الطبيب عجبو كس مرتي صار يفوت اصبعو بكسا اكتر ويطلعو بسرعة هون قالت مرتي شوي شوي حكيم هيجتني كتير وصارت تعض عشفافا وكأنا عم تنتاك ومدت ايدا على بزازا وصارت تفرك فيون انا لما شفت هالمنظر

ما بعرف شو صار معي وقف ايري وحسيت اني انا كمان مهتاج كتير واتمنيت لو انو الطبيب يشيل اصبعو من كس مرتي ويحط ايرو بدالو لانو منظر الطبيب وهو عم يلعب بكس مرتي هيجني كتير وصرت حس احاسيس ما كنت اعرفا من قبل الطبيب حس علي اني اهتجت كتير قلي :كس مرتك ما في شي وشكلو رائع وخرج نياكة شو رايك تنيكا ادامي يمكن اعرف ساعتا سبب الالم شايفك مهتاج كتير هون مرتي قالت لي شو عليه حبيبي هيدا حكيم معليش اذا شافك عم تنيك مرتك تعال نيكني انا كمان اهتجت كتير .قلت لها اذا انت هيك بدك تكرم عينيك وشلحت بنطالي وطلعت ايري هون قال الطبيب شو هيدا هيدا كلو اير وعم تسأل ليش عم ينزل دم من كس مرتك

لما بتفوت هلخرطوم فيه قلتلو حكيم بس كل لايورة هيك قلي اكيد غلط ايرك كبير فوق العادي قلت له وكيف بيكون الاير الطبيعي؟ قلي رح فرجيك وشلح بنطالو وطلع ايرو وقال شوف هيدا اير طبيعي واكيد ما رح يوجعا لمرتك,مرتي شافت اير الطبيب وكأنا شافت فانوس علاء الدين مسكتو بايدا وقالت شو حلو هلاير "هون قلت بيني وبين حالي اجت الفرصة وتحققت الامنية ورح خلي الطبيب ينيك مرتي ادامي مدام مرتي عجبا ايرو "ساعتا قلتلو اذا هلأد متأكد انو ما رح توجعا نيكا وفرجيني اذا رح تتوجع ولا لا .هون قال الطبيب لمرتي

شو رأيك بتحبي تجربي ايري قالت ياررررررريتتتت ايرك بجنن ما انا وقت لشفتك اشتهيتك وحبيت اني انتاك معك بس خليني ارضعلك ايرك بالاول لانو كتير حلو .قلي شو بعدك مصر انو نيك مرتك ادامك قلتلو ما شايف ايري كيف واقف واديش انا مهتاج نيكا وخلصني واقربت من مرتي وشلحتا بلوزتا وطلعتلا بزازا الكبار الحلوين وصرت ارضعون والطبيب قرّب ايرو من تم مرتي وقلا ارضعي متل ما بدك صارت مرتي ترضعلو ايرو للطبيب وتفوتو كلو بتما وترجع تلحوسو وكأنا عم تلحوس بوظا وترجع تمصمص فيه

وكأنا اول مرة بترضع اير وبعد شوي قالت مرتي للطبيب :يلا فوت ايرك بكسي انا ما عاد فيي اتحمل حابي انتاك بهالاير الحلو ساعتا شال الطبيب ايرو من تم مرتي واقرب من كسا وحط ايرو فيه وبلش نياكة فيا وقلا متل ما انت اشتهيتيني بس شفتيني انا كما اشتهيتك يا شرموطة ورح نيكك ادام جوزك وشبعك نياكة وقلي فتحلي اجرين مرتك خلي ايري

يفوت علاخر بكسا بهالوت انا فتحتلا اجريا لمرتي والطبيب صار يفوت ايرو بكسا ويطلعوا وهي تقول امممممم اهههه شو حلو ايرك يا حكيم كنت مفكرة انو النياكة وجع وبس دخيلك خلي ايرك بكسي تيجي ضهري وصارت تعض عشفافا وتقلي حبيبي كتير حلوة النياكة اعطيني ايرك خليني ارضعلك ياه حابي تنين ينيكوني مع بعض واحد من تمي وواحد

من كسي وبالفعل حطيت ايري بتما وصارت تمصمص فيه والطبيب ايرو بعدو بكسا فايت طالع ومرتي وصلت لقمة النشوة ساعتا قلي الطبيب كس مرتك صار جاهز لحتى يفوت ايرك فيه قرب نيكا واكيد ما رح تتوجع وخليني انا جيب ايري بتما بخاف يجي معي بكسا وتحبل مني .ساعتا شلت ايري من تما وفوتو بكسا وبلشت فيا نياكة وصار ايري

يفوت بكسا بكل سهولة ومرتي ما حست بالوجع ابدا بالعكس كانت كتير مبسوطة وخصوصا لما الطبيب جاب ايرو بتما وانا جبت ايري بكسا .ومن ذاك الوقت كل ما بدي نيك مرتي بنادي لجاري لحتى يوسع كس مرتي بالاول

وبرجع انا بكمل نياكة فيا لحتى نشبع انا وياها وجاري مع العلم اني انا كنت دايما نكلو مرتو لجاري بس هو ما كان يعرف ومرتو كانت كتير تنبسط بايري لأنا بتحب لايورة لكبيرة متل ايري وكانت دايما تقلي جوزي ما عم يقدر يبسطني لانو ايرو كتير صغير 

comments powered by Disqus

Scroll To Top