سكس عربي

قصص سكس عربي سكس العرب و النيك العربي الساخن و الجنس العربي في احلى سكس عرب و قصص السكس العربي و المغامرات العربية في النيك و السكس في اشهر موقع سكس عربي و سكس العرب مع النيك الساخن جدا و الجنس المثير

النياك النسوانجي الرومانسي وقصة نيك عربي قمة اللذة الجزء الثاني

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2017-04-04 وسوم: النسوانجي, النياك, نيك عربي

راح فاروق يجهز زجاجات البيرة و يقطع الفاكهة و يصنع منها قلوب لتخرج عليه علياء في أبهى صورة! كم أحب قميص نومها الأسود المزين بخيوط حمر! كم أحب النياك النسوانجي الرومانسي ألبيبي دول القصير الذي لا يكاد يستر الأندر! كم أحب مساحيق تجميلها اللطيفة. راح فاروق النياك النسوانجي يحدق فيها فاحمر وجهها خجلاً. نهض إليها […]

دخلت لها زبي في السوة و ضربتها باسخن بونت في حتشونها و احلى قصة سكس جزائري – الجزء 2

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2017-04-01 وسوم: انيك بنت الجيران, انيك جارتي, زبي في سوتها

و كنت حاكها ملور و دخلت لها زبي في سوتها بقوري سخونة بزاف و هي سخنت و رجعت تعيط بقوة اي اه اه اه اه و انا رجعت لاهب اكثر و حرارة السوة مع التشماخ خلى زبي يغلي ثاني و الشهوة كانت كي النار و زبي فيه بركان سخون و ما عفتش كيفاش ما قدرتش […]

دخلت لها زبي في السوة و ضربتها باسخن بونت في حتشونها و احلى قصة سكس جزائري – الجزء 1

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2017-04-01 وسوم: جخلتو في السوة, دخلت زبي, سكس جزائري

هذي القصة مع سعاد بنت الجيران اللي دخلت لها زبي في سوتها و ضربت معاها نيكة سخونة بزاف و انا من بكري حاب نيكها على خاطر هي مليحة بزاف و اي واحد يشوفها يوقف و هي تشتي الزب و سخونة و نياكة و تحب ثاني الي يزهيها يعني يصرف عليها و يقلشها شوية . المهم […]

كس المراة الريفية و اسخن نيك على الحصيرة في احلى مغامرة جنسية ساخنة نار – الجزء 2

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2017-03-31 وسوم: اسخن نيك ريف, الكس الريفي, ريفية

حين ادخلت زبي في كس المراة الريفية كان ساخن جدا و حرارته كبيرة و مغلوق حول زبي كانه قبضة يدي و كان فيه عضلات و تلك العضلات لزجة جدا و ساخنة حيث كلما دفعت زبي كان ينزلق الى الداخل حتى دخل كل زبي للخصيتين في كسها و اثناء النيك كنت اقبلها و نحن واقفين و […]

كس المراة الريفية و اسخن نيك على الحصيرة في احلى مغامرة جنسية ساخنة نار – الجزء 1

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2017-03-31 وسوم: احلى ريفية, النيك في الريف, فلاحة ساخنة

ما احلى كس المراة الريفية الفلاحة التي فاجاتني و كنت اعتقد ان انليك معها سيكون فقط من اجل اخراج الشهوة التي كنت عليها لاني كنت هناك في مهمة عمل لمدة ستة اشهر حيث صبرت في الاول و كنت اطفئ الشهوة بالاستمناء فقط و لكن وصلت الى مرحلة لا تطاق من الشهوة و النيك اصبح ضروري […]

بابا يجامع ماما و ينيكها في النهار و هو لا يعلم اني هناك و انا انظر و كسي يحترق بالشهوة – الجزء 2

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2017-03-31 وسوم: ابي ينيك ماما, امي تمص ابي, بابا ينيك ماما

و مثلما سخن النيك حين كان بابا يجامع ماما سخنت انا و كسي شعرت به يحترق من الحرارة وانا ارى بابا يسد كس ماما بخصيتيه و طيزه ترتفع و تنزل بقوة اثناء النيك و ماام كانت تتغنج و هو يضع لها اصابعه في فمها حتى يسكتها و يطفئ محنتها و سمعت ماما تقول له حبيبي […]

بابا يجامع ماما و ينيكها في النهار و هو لا يعلم اني هناك و انا انظر و كسي يحترق بالشهوة – الجزء 1

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2017-03-31 وسوم: ابي ينيك امي, امي تتناك, بابا يجامع ماما

لا زلت غير مصدق اني رايت بابا يجامع ماما في تلك الليلة و لم اكن اتوقع ان ماما جد ساخنة و شهوانية حيث كنت اعتقد ان الرجل هو فقط من ينيك و يضخ اما المراة فمهمتها فتح رجليها و ترك الرجل ينيك حتى يقذف زبه و هذه خلاصة ما كنت اعرفه عن الجنس في ذلك […]

انيك صديقة زوجتي سماح و احلى متع النيك و الجنس من الطيز الذي فتحته – الجزء 3

و كانت شهوتي قوية جدا حين كنت انيك صديقة زوجتي سماح خاصة لما بدات احك زبي بين شفرتي كسها الذي بدا يتبلل بالماء اللزج و انا هجت و صرخت اعطيني كابوت حبيبتي خلاص يجب ان ادخل زبي في طيزك لكنها ردت حبيبي انا لا املك كابوت كان عندي واحد اعطيتك اياه . و اوقفت النيكة […]

انيك صديقة زوجتي سماح و احلى متع النيك و الجنس من الطيز الذي فتحته – الجزء 2

و مع احلى قبلات ساخنة كنت انيك صديقة زوجتي سماح الجميلة الفاتنة جدا و ادخلت اصابعي تحت ملابسها و تحسست على طيزه الطري جدا الذي كان مثل القطن في جلدته و نعومته لكني هجت اكثر و رحت افتح لها سحاب بنطلونها لاعريها و انا هائج و هي فتحت ل بنطلوني لترخج زبي . و اختلطت […]

انيك صديقة زوجتي سماح و احلى متع النيك و الجنس من الطيز الذي فتحته – الجزء 1

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2017-03-30 وسوم: احك زبي فيها, انيك طيزها, انيك عذراء

لم اتخيل يوما اني اجد نفسي انيك صديقة زوجتي التي اعرفها منذ ان خطبت زوجتي فهي صديقتها المقربة و جميلة جدا فانا حين خطبت زوجتي كانت تظهر في عيني انها اجمل انسانة في العالم لكن مع مرور الوقت اكتشفت ان صديقتها سماح ايضا لا تقل عنها انوثة و جمال . و كانت سماح سمراء قليلا […]

مرر الى الاعلى