سكس محارم

أول نيكة مع عمتي المثيرة

بتارخ‎ 2017-06-26 فئة: سكس محارم وسوم: أول نيكة, سكس محارم, عمتي المثيرة

أهلاً بجميع الأصدقاء. صدق أو لا تصدق. الأمر رهناً بك. لكن هذه قصة حقيقة حدثت معي. حدثت هذه القصة خلال عامي الثالث في الدراسة الثانوية. وكان هذا اليوم في أجازة نصف العام. وقد أعتدت أن أتلقى دروس خصوصية في المواد الصعبة. وفي إحدى الليالي أثناء عودتي من درس الرياضيات وبينما أقترب من منزلنا سمعت صوت […]

قصة محارم حامية في عنفوان مراهقتي مع اخت زوجة ابي

بتارخ‎ 2017-06-19 فئة: سكس محارم وسوم: أخت زوجة أبي, سكس محارم, قصة محارم

ذات يوم قصدت بيتنا أخت زوجة أبي التي كانت على خلاف ديد مع زوجها لم يصلح معه إلا أن تترك له البيت و تأتي لأختها تشكو لها و تشكو لزوج أختها وهو أبي لذي تزوج على امي المتوفاة من عامين فعشت انا معه و عاشت أختي الصغرى مع جدتي لأمي. كانت أخت زوجة أبي نسري […]

الحلقة الثامنة و العشرون أمل المصرية تشتهي خطيب ابنتها و تتحرش به ومقدمات سكس محارم

بتارخ‎ 2017-05-13 فئة: سكس محارم وسوم: تحرش, خطيب ابنتها, سكس محارم

لم يتصور خطيب ابنتها من قبل أن ذلك في الإمكان!! الفكرة ذاتها شدت بزبه و شعر برغبة جارفه في ممارسة الجنس مع أنثى ناضجة في مستهل الأربعينيات مثلها! راح ماجد يتطلع إليها بملء عينيه, يتشهاها برغبة جارفة كأنه يغتصبها بنظراته! قرأت أمل المصرية بخبرتها عينيه واستقبلت نظراته بابتسامة تنم عن رضائها عن أسلحتها الأنثوية التي […]

الحلقة السابعة و العشرون أمل المصرية تشتهي خطيب ابنتها و تتحرش به ومقدمات سكس محارم

بتارخ‎ 2017-05-10 فئة: قصص سكس وسوم: تحرش, خطيب ابنتها, سكس محارم

جلست أمل المصرية على ذات المقعد التي اعتادت رشا خطيبته ان تجلس عليه! أحست أمل المصرية باشتهاء خطيب ابنتها لها, لردفيها و ساقيها فرأت علامات خجله, وقد تضرج وجهه! نهض ماجد من مقعده وهمس بصوت مضطرب : استأذن أنا …فرفعت أمل المصرية عينيها إليه تتحرش بنسكسي نظراتها به دون أن تبرح مكانها وقالت بنبرة حانية […]

أول مرة أنيك خالتي إلهام وأحقق كل أحلام المراهقة معها

بتارخ‎ 2017-05-09 فئة: سكس محارم وسوم: خالتي, سكس محارم, نيك أول مرة

أهلاً بكل الشباب والفتيات! أنا اسمي حسام من المنوفية وأنا أدرس في جامعة راقية في القاهرة وأعيش في مدينة الطلبة. وأنا طولي 170 سم وأتمتع بقوام جيد (من دون السكس باك). والشخصية الرئيسية في هذه القصة هي خالتي. في الواقع ليست خالتي بالضبط لكنها زوجة خالي. وأسمها إلهام. وما زلت أتذكر يوم زفافها. منذ اللحظة […]

الحلقة السادسة و العشرون أمل المصرية تشتهي خطيب أبنتها و تتحرش به ومقدمات سكس محارم

بتارخ‎ 2017-05-08 فئة: قصص جنس وسوم: تحرش, خطيب ابنتها, سكس محارم

مرت الأسابيع بل و الشهور و أمل المصرية تغبط ابنتها على خطيبها الشاب الوسيم المكتمل الرجولة. هل نقول تحسد ابنتها؟! كلا , لا تحسدها و تتمنى زوال خطيبها من بين يديها بل كانت تتمنى أن يكون حظها مثلها وهي في عمرها! شاب وسيم مشرع الطول أسمر اللون فرعوني الانف طولي الوجه عضلي البنية يدرس !إعلام […]

جامعت عمتي من فرجها و مارسنا اسخن سكس محارم في بيتها و انا ركبت فوقها

بتارخ‎ 2017-04-21 فئة: سكس وسوم: اسخن محارم, انيك عمتي, جامعت عمتي

من اغرب الاشياء التي قمت بها في حياتي هي حين جامعت عمتي و وطئتها بقوة و الى الان لا اعرف كيف وجدت نفسي فوقها في السرير  زبي داخل كسها فهي بمثابة عمتي و مثل امي و اكبر مني و احبها و حنون جدا و لم يسبق لي ان اشتهيتها علما ان جسمها عادي جدا فلاهي […]

حضن اختي الجميلة في احلى سكس محارم و اقوى نيك في غرفتها و حرارة جميلة جدا

بتارخ‎ 2017-04-20 فئة: سكس وسوم: انيك اختي, سكس محارم, سكس مع اختي

قصة اسخن محارم في حضن اختي الجميلة الملساء و انا من صغري انام معها في غرفة واحدة و لكن كبرنا و صار كل واحد في غرفته و احيانا كنت اذهب لابيت معها حتى نلعب العاب الفيديو مع بعض و حتى ماما كانت تعلم بالامر و لكن كبرنا و صرت انجذب نحوها كما ينجذب اي رجل […]

قصة سكس محارم عربي ملتهبة يتعلم النيك على يد أخته الكبرى ولم يعد ينيك القطة السيامي الجزء الثالث

بتارخ‎ 2017-04-16 فئة: سكس محارم وسوم: الأخت الكبرى, سكس عربي, سكس محارم

ظل طاهر منتصب الزب يحدق في أخته و صدرها آخذ في الاستقرار! لم تكد لمياء تلتقط لاهث أنفاسها و تبعد رأس أخيها من بين فخذيها حتى شدته إليها تلتقم شفتيه تلثمه بعنف! راحت تحييه و تمتدح أفعاله التي أشبعتها كما لم يشبعها زوجها: أنت يطلع منك دا كله! دا انت قطعت كسي بشكل؟! دا جوزي […]

قصة سكس محارم عربي ملتهبة يتعلم النيك على يد أخته الكبرى ولم يعد ينيك القطة السيامي الجزء الثاني

بتارخ‎ 2017-04-15 فئة: سكس محارم وسوم: الأخت الكبرى, سكس عربي, سكس محارم

كانت الرغبة تطل من عيني لمياء الخضراوين. كذلك هو نفسه اختلطت عليه المشاعر ما بين الخوف و الرغبة في أخته و جسدها الفتان و شرمطتها أمامه و أنها تريده! كذلك جال في شعوره أن أخته فاجرة كأمها و المثل الشعبي يقول: أكفي القدرة على فمها تطلع البت لامها…! أخذت أخته الكبرى لمياء تدلك بزازها من […]

مرر الى الاعلى